عرض جديد للفلم الثاني من Haikara-san ga Tooru والقادم في أكتوبر

اذهب الى الأسفل

عرض جديد للفلم الثاني من Haikara-san ga Tooru والقادم في أكتوبر

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء سبتمبر 19, 2018 2:31 pm

عرض جديد للفلم الثاني من Haikara-san ga Tooru والقادم في أكتوبر



كشف الموقع الرسمي للأنمي المقتبس من مانجا Haikara-san ga Tooru عن عرض جديد للفلم الثاني والمقرر عرضه في 19 أكتوبر.



الفلمان سيكونان من إنتاج استديو Nippon Animation، الفلم الأول كان من كتابة وإخراج المخرج القدير كازوهيرو فوروهاشي (مخرج هنتر 1999 و روروني كنشين)، أما الفلم الثاني فسيكون من إخراج توشياكي كيدوكورو (عمل على Sangatsu no Lion و فلم Fireworks مع استديو SHAFT)، تيرومي نيشيسيتولى تصاميم الشخصيات (عمل على Penguindrum و الموسم الرابع من مغامرات جوجو) و كينتارو أكيامي ستعمل على تصاميم الخلفيات و الإشراف الفني (عملت على ReLIFE) و أخيرًا ملحن العمل ميشيرو أوشيما (عمل على Little Witch Academia).

المانجا تم نشرها للمرة الأولى عام 1975 و حصلت على أنمي مكون من 42 حلقة عام 1979 من استديو نيبون أنميشن و تمت دبلجته إلى العربية تحت اسم “بينو”.

القصة حسب ويكيبيديا:

تجري أحداث هذا العمل في السنة السابعة من عهد الإمبراطور تايشو (حَكم بين عامي 1912 – 1926) في سنة 1916، حيث تبدأ بينو الفتاة ابنة السبعة عشر ربيعاً رحلة تخرج فيها عن تقاليد تلك الفترة، سواءً من الناحية الوجدانية أو الانجازات الشخصية.

فقدت بينو أمها لـمّا كانت طفلة صغيرة، فتولى والدها تربيتها لوحده، وهو مسؤول رفيع في الجيش الياباني. ونتيجة لذلك، نشأت فتاة مسترجلة – على عكس المفاهيم الأنوثة التقليدية اليابانية، تدرس الكندو، غالباً ما ترتدي ألبسه أجنبية بدل من زي الكيمونو التقليدي، ولا تبالي بأعمال التدبير المنزلي كما هو الحال بمادة الأدب. كما ترفض فكرة الزواج المدبر وتؤمن بحق المرأة في الوظيفة والزواج عن حب. أفضل أصدقاء بينو هما : تاماكي الجميلة، والأكثر أنوثة من بينو بكثير ولكنها مهتمة بنفس القدر في مجال حقوق المرأة، ومارو هو شاب يلعب أدواراً نسائية في مسرح كابوكي.

في يوم ما، بدأت بينو سلسلة لقاءات محرجة مع لفتنانت وسيم بالجيش يوجين. شهد يوجين اصطدام بينو بشجرة وسقوطها عند ركوبها الدراجة، فصفعته بينو لضحكه عليها. ولاحقاً، أنقذ يوجين بينو عند وقوعها من شجرة أثناء لعبها بالطائرة الورقية. والتقت بينو يوجين مرة أخرى عند وصولها إلى المنزل في ذلك اليوم، فهاجمته على الفور بعصا كندو، وتلقت صدمة عندما أخبرها والدها بأنها ستكون زوجة يوجين، ويرجع ذلك إلى اتفاق أبرم بين آل هانامورا وآل وعائلة يوجين قبل أن تولد بينو.

المصدر
avatar
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 16/09/2018
العمر : 19
الموقع : http://otaku-ar.yoo7.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://otaku-ar.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى